بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة رعاية الطلاب
- تقع هذه الوظيفة بإدارة رعاية الطلاب بالكلية .
- تختص هذه الوظيفة بالأنشطة الطلابية .
واجبات و مسئوليات الوظيفة :
يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر للرئيس المختص الذي يراجع أعماله بقصد التأكد من سلامة العمل و الإجراءات .
يقوم شاغل الوظيفة بالأعمال الآتية :
- المشاركة في إعداد ميزانية خطة الأنشطة الطلابية .
- بث الروح الجماعية بين الطلاب و هيئة التدريس و العاملين .
- تنفيذ برامج و مشروعات اتحاد الطلاب و تدعيمها بالإمكانيات المادية و البشرية و متابعة تنفيذها .
- تنمية الوعي القومي بين الطلاب و تحقيق المفاهيم الدينية و الاجتماعية .
- التعرف علي مشكلات الطلاب و العمل علي حلها .
- اقتراح البرامج و المشروعات التي تخدم الطلاب في أوقات فراغهم .
- استخدام مراكز تجميع الشباب استخدام أمثل لخدمة الجميع .
- مساعدة الطلاب في كافة الأنشطة الثقافية و الفنية و الاجتماعية و الرحلات .
- يؤدي ما يسند إليه من أعمال أخري مماثلة .
مطالب التأهيل :
- المؤهل الدراسي : مؤهل عال مناسب .
- الخبرة العملية : مزاولة العمل في وظائف الدرجة الادني مدة لا تقل عن 6 سنوات .
- اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق