بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة شئون التسجيل و الخريجين

بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة شئون التسجيل و الخريجين

  • تقع هذه الوظيفة بشئون التعليم و الطلاب بالكلية .
  • تختص هذه الوظيفة بشئون التسجيل و الخريجين .
    واجبات و مسئوليات الوظيفة :
    يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر للرئيس المختص الذي يراجع أعماله بقصد التأكد من سلامة العمل و الإجراءات .
    يقوم شاغل الوظيفة بالأعمال الآتية :
  • المشاركة في إعداد و رسم السياسة العامة في مجالات التسجيل و الخريجين بالكلية .
  • متابعة تسجيل الطلاب المغتربين و المقيدين بالكلية و مطابقة بياناتهم علي الملفات .
  • متابعة إعداد البيانات الإحصائية اللازمة عن الأعداد الطلابية مع التوزيع حسب النوع و الفرقة و الشعبة .
  • متابعة تحرير الشهادات و مراجعتها علي السجلات و عرضها علي الوكيل المختص و أمين الكلية لاعتمادها .
  • متابعة تنفيذ شئون الخريجين في ضوء القوانين و القرارات و اللوائح المعمول بها .
  • متابعة تسجيل النتائج و أعمال الكنترول و الملاحظة و استمارات مكافآت التصحيح .
  • مراجعة شهادات التخرج و الشهادات المؤقتة و توقيعها من السلطة المختصة .
  • تسجيل أيام الملاحظة و أعمال الامتحانات .
  • يؤدي ما يسند إليه من أعمال أخري مماثلة .

مطالب التأهيل :

  • المؤهل الدراسي : مؤهل عال مناسب
  • الخبرة العملية : مزاولة العمل في وظائف الدرجة الأدنى مدة لا تقل عن 6 سنوات .
  • اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages