بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة شئون التسجيل و الخريجين
- تقع هذه الوظيفة بشئون التعليم و الطلاب بالكلية .
- تختص هذه الوظيفة بشئون التسجيل و الخريجين .
واجبات و مسئوليات الوظيفة :
يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر للرئيس المختص الذي يراجع أعماله بقصد التأكد من سلامة العمل و الإجراءات .
يقوم شاغل الوظيفة بالأعمال الآتية : - المشاركة في إعداد و رسم السياسة العامة في مجالات التسجيل و الخريجين بالكلية .
- متابعة تسجيل الطلاب المغتربين و المقيدين بالكلية و مطابقة بياناتهم علي الملفات .
- متابعة إعداد البيانات الإحصائية اللازمة عن الأعداد الطلابية مع التوزيع حسب النوع و الفرقة و الشعبة .
- متابعة تحرير الشهادات و مراجعتها علي السجلات و عرضها علي الوكيل المختص و أمين الكلية لاعتمادها .
- متابعة تنفيذ شئون الخريجين في ضوء القوانين و القرارات و اللوائح المعمول بها .
- متابعة تسجيل النتائج و أعمال الكنترول و الملاحظة و استمارات مكافآت التصحيح .
- مراجعة شهادات التخرج و الشهادات المؤقتة و توقيعها من السلطة المختصة .
- تسجيل أيام الملاحظة و أعمال الامتحانات .
- يؤدي ما يسند إليه من أعمال أخري مماثلة .
مطالب التأهيل :
- المؤهل الدراسي : مؤهل عال مناسب
- الخبرة العملية : مزاولة العمل في وظائف الدرجة الأدنى مدة لا تقل عن 6 سنوات .
- اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق