بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة شئون الدراسة و الامتحانات

بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة شئون الدراسة و الامتحانات

  • تقع هذه الوظيفة بشئون التعليم و الطلاب بالكلية.
  • تختص هذه الوظيفة بأعمال شئون الدراسة و الامتحانات .

واجبات و مسئوليات الوظيفة :
يعمل شاغل الوظيفة تحت الإشراف المباشر للرئيس المختص الذي يراجع أعماله بقصد التأكد من سلامة العمل و الإجراءات .
يقوم شاغل الوظيفة بالأعمال الآتية :

  • متابعة استلام الملفات الخاصة بالطلاب الجدد المنقولين و الوافدين و مراجعة ملفاتهم مراجعة كاملة بالكلية .
  • متابعة تنفيذ القوانين و القرارات و اللوائح الخاصة بشئون التعليم و الطلاب و الدراسة و الامتحانات بالكلية .
  • إعداد الدراسة اللازمة بخصوص الأعداد المطلوبة للكلية في الأعوام الدراسية القادمة .
  • متابعة التحويلات الطلابية بين الكليات الأخرى و الكلية .
  • تعميم النظم المتكاملة لشئون الدراسة و الامتحانات و إعداد النماذج اللازمة لذلك و الإشراف علي متابعة تطويرها .
  • مراجعة نتائج الامتحانات لسنوات الدراسة بالكلية و اعتماد الشهادات التي تطلبها الخريجين لتقديمها إلي جهات خارجية .
  • عرض نتائج امتحانات الكلية علي وكيل الكلية و عميد الكلية لاعتمادها .
  • المشاركة في إعداد الخطط و البرامج اللازمة لشئون الدراسة و الامتحانات .
  • يؤدي ما يسند إليه من أعمال أخري مماثلة .

مطالب التأهيل :

  • المؤهل الدراسي : مؤهل عال مناسب .
  • الخبرة العملية : مزاولة العمل في وظائف الدرجة الادني مدة لا تقل عن 6 سنوات .
  • اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages