بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة المكتبة
- تقع هذه الوظيفة بشئون الدراسات العليا و البحوث و العلاقات الثقافية بالكلية .
- تختص بالإشراف علي العمل في مكتبة الكلية .
واجبات و مسئوليات الوظيفة :
يخضع شاغل هذه الوظيفة للتوجيه العام لوكيل الكلية لشئون الدراسات و البحوث .
يقوم شاغل هذه الوظيفة بالأعمال الآتية :
- الإشراف علي تنظيم عمليات التبادل و الإهداء التي تتم عن طريق مكتبة الكلية و عمل الدراسات و الإحصاءات الخاصة بها .
- الإشراف علي متابعة إجراءات التزويد و العمل علي تطويرها لمقابلة احتياجات العمل .
- حضور اجتماعات لجنة المكتبة و الكلية و متابعة قراراتها .
- تنظيم العمل اليومي بالمكتبة و توزيع العمل علي العاملين بها و تقديم المشورة الطبية .
- تحريك المجموعات المكتبية و الإشراف علي لجان الجرد و دراسة الموضوعات للعرض علي لجنة المكتبة و المدير العام للمكتبات .
- الإشراف علي تحضير تنفيذ و مراقبة الميزانية الخاصة بشراء المكتبة و الدوريات .
- تقديم التقارير الخاصة بالمكتبة بعد دراستها .
- القيام بما يسند إليه من أعمال أخري مناسبة .
مطالب التأهيل :
- المؤهل الدراسي : ليسانس آداب وثائق و مكتبات .
- الخبرة العملية : - مدة بينية قدرها 6 سنوات علي الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى.
- اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق