بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة المكتبة

بطاقة وصف وظيفي - مدير إدارة المكتبة

  • تقع هذه الوظيفة بشئون الدراسات العليا و البحوث و العلاقات الثقافية بالكلية .
  • تختص بالإشراف علي العمل في مكتبة الكلية .

واجبات و مسئوليات الوظيفة :

يخضع شاغل هذه الوظيفة للتوجيه العام لوكيل الكلية لشئون الدراسات و البحوث .
يقوم شاغل هذه الوظيفة بالأعمال الآتية :

  • الإشراف علي تنظيم عمليات التبادل و الإهداء التي تتم عن طريق مكتبة الكلية و عمل الدراسات و الإحصاءات الخاصة بها .
  • الإشراف علي متابعة إجراءات التزويد و العمل علي تطويرها لمقابلة احتياجات العمل .
  • حضور اجتماعات لجنة المكتبة و الكلية و متابعة قراراتها .
  • تنظيم العمل اليومي بالمكتبة و توزيع العمل علي العاملين بها و تقديم المشورة الطبية .
  • تحريك المجموعات المكتبية و الإشراف علي لجان الجرد و دراسة الموضوعات للعرض علي لجنة المكتبة و المدير العام للمكتبات .
  • الإشراف علي تحضير تنفيذ و مراقبة الميزانية الخاصة بشراء المكتبة و الدوريات .
  • تقديم التقارير الخاصة بالمكتبة بعد دراستها .
  • القيام بما يسند إليه من أعمال أخري مناسبة .

مطالب التأهيل :

  • المؤهل الدراسي : ليسانس آداب وثائق و مكتبات .
  • الخبرة العملية : - مدة بينية قدرها 6 سنوات علي الأقل في وظيفة من الدرجة الأدنى.
  • اجتياز التدريب الذي تتيحه الجامعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Pages